إشهار جمعية الإمارات للتواصل الاجتماعي

اتحاد الشطرنج يحصد درع التميز البيئي وسعيد المقبالي «الشخصية البيئية»
يونيو 7, 2016

إشهار جمعية الإمارات للتواصل الاجتماعي

أبوظبي (وام)

أصدرت وزارة تنمية المجتمع قرارا رقم 331 لسنة 2018 بإشهار جمعية الإمارات للتواصل الاجتماعي ومقرها في إمارة أبوظبي ودائرة نشاطها دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتم إشهار الجمعية بعضوية كل من المستشار سعيد بن مرشد المقبالي رئيسا، وقرر الأعضاء في اجتماعهم الأول بالإجماع أن يكون مروان الشيخ الهاشمي نائبا للرئيس، والدكتور راشد بن كشيش الظاهري أمينا عاما، وعبدالله الدرمكي أمينا ماليا، وسالم بن دلموج أمينا مساعدا للأمين العام وناعمة المنصوري رئيسة اللجنة النسائية والدكتور سيف لخريباني النعيمي.
وأكد الرئيس وبمن فيهم الأعضاء أن الجمعية تحمل في طياتها رسالة الحفاظ على مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة دولة متميزة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي ومركزا دوليا لاستضافة وتنظيم أكبر المنتديات والملتقيات الخاصة بالتواصل الاجتماعي بما يحقق أقصى أنواع الدرجات الاحترافية في استخدامات التواصل الاجتماعي.
وأكد الأمين العام الدكتور راشد بن كشيش أن الجمعية تهدف إلى نشر وتعزيز مفهوم التواصل الاجتماعي بين فئات المجتمع الإماراتي وإبراز الدور الإيجابي لوسائل التواصل الاجتماعي وأهميتها في الارتقاء المجتمعي ودعم وتشجيع رواد التواصل الاجتماعي على ريادة شبكات ومنصات التواصل الاجتماعي واستخدامها بصورة إيجابية.
وتضم جمعية الإمارات للتواصل الاجتماعي في عضويتها نخبة من أبناء الوطن وهم: الدكتور سالم المقبالي، والمحامي عمر العوضي، وناصر الجنيبي، وأحمد الحميري، وأحمد المنصوري، والباحث جمعة الدرمكي، ومالك الزيدي وخالد الغيثي وخالد الحوسني وموسى البلوشي وفيصل المرزوقي.

Comments are closed.